Jumat, 29 Oktober 2021

انتخابات نادى سموحة

فيما جاء قرار استبعاد منافسه محمد مجاهد من الترشح على رئاسة نادي سموحة خلال الانتخابات بداعى عدم سماح اللائحة بترشحه وذلك بسبب قيامه بأعمال إنشائية في النادي عام 2018 نظير مقابل. أصدرت محكمة التسوية الرياضية قرارا منذ قليل بوقف انتخابات نادي سموحة وإلغاء قرار مجلس إدارة نادي سموحة بالدعوة للجمعية العمومية لحين الفصل في الموضوع.


5rqtgmj9pxohtm

20 hours agoعاجل إيقاف انتخابات نادي سموحة.

انتخابات نادى سموحة. أكد محمد السيد مجاهد المرشح - بحكم قضائي - على مقعد رئاسة مجلس إدارة نادي سموحة في الانتخابات المقرر إجرائها الجمعة المقبلة 29 أكتوبر احترامه الكامل. وكان عامر رئيس نادي سموحة والمستبعد من انتخابات نادي سموحة على نفس المنصب بقرار من مركز التحكيم والتسوية الرياضي وجه رسالة لأنصاره قائلا. أصدرت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى برئاسة المستشار فتحى توفيق نائب رئيس مجلس الدولة اليوم الأحد قرارا بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية باستبعاد محمد.

الإسكندرية- محمد البدري. شهدت انتخابات نادي سموحة مساء اليوم الجمعة تجاوزات كبرى بعد عثور الأعضاء على أعداد كبيرة من بطاقات الترشيح ملقاة على الأرض واختفاء كشوف العضوية الخاصة بأعداد الناخبين الخاصة بكل لجنة. استبعاد محمد مجاهد من انتخابات سموحة.

ومن المقرر أن تقام انتخابات نادي سموحة يوم 29 من الشهر الجاري حيث تم فتح باب الترشح خلال الفترة الماضية وتم استبعاد محمد مجاهد المرشح المنافس لفرج عامر. وترشح المهندس فرج عامر و الاستاد محمد مجاهد على منصب رئاسة مجلس إدارة نادي سموحة في الفترة. 10 hours agoأعلنت قبل اللجنة المشرفة على انتخابات نادي سموحة الرياضي بالإسكندرية غلق باب التصويت في انتخابات مجلس إدارة النادي والبدء في عملية الفرز وطلبت من المرشحين تواجد فرد فقط نيابة عن المرشح أو المرشح نفسه أثناء عملية.

وكان من المقرر. أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي سموحة الرياضي اليوم الأربعاء كشوف المرشحين لمقاعد مجلس الإدارة خلال الانتخابات المقرر انعقادها في 29 أكتوبر المقبل. يشهد ماراثون انتخابات مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي بالإسكندرية منافسه قوية وصفها مراقبون متابعون بـالأشرس للغاية بين المرشحين خاصة الذين يخوضون الغمار على مقاعد العضوية سواء تحت السن أو فوق السن فيما وصل عدد.

سموحة كما حكم القضاء الإداري بمجلس الدولة بإعادة محمد مجاهد المرشح لرئاسة النادي إلى سباق الانتخابات من جديد. أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة رفض قضية استبعاده من انتخابات النادي. أصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضي قرارا بإيقاف انتخابات مجلس إدارة سموحة التي يتنافس خلالها فرج عامر رئيس النادي الحالي على نفس منصبه.

21 hours agoوقف انتخابات نادي سموحة الرياضة. انتهت منذ قليل انتخابات مجلس إدارة نادي سموحة لاختيار مجلس جديد يقود النادي في المرحلة القادمة. بعد قرار الأولمبية بإقصائه من انتخابات رئاسة نادي سموحة.

استبعاد محمد مجاهد منافس فرج عامر. اسدال الستار علي انتخابات مجلس إدارة نادي سموحة بفوز وليد عرفات برئاسة النادي. اعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادى سموحة نتائج الفرز علي مقاعد نائب رئيس النادى العضوية فوق السن والعضوية تحت سن 35.

وكانت اللجنة التنسيقية المشرفة على انتخابات الهيئات الرياضية قررت تأييد قرار مجلس إدارة نادي سموحة باستبعاد محمد مجاهد من من كشوف المرشحين طبقا للائحة النادي الداخلية التي اعتمدت. واصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضي صباح اليوم قرارا بإيقاف انتخابات مجلس إدارة نادي سموحة التي يتنافس خلالها محمد فرج عامر رئيس النادي. أظهرت نتائج فرز أصوات الناخبين التي أعلنتها.

شهد نادي سموحة الرياضي بالإسكندرية حالة من الشد والجذب والبيانات الإعلامية بين انتخابات نادي سموحة مهددة بالبطلان في هذه الحالة. نتائج انتخابات مجلس إدارة نادى سموحة. About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators.

انتخابات نادي سموحة على صفيح ساخن. كشفت محكمة التسوية الرياضية عن قرارها النهائي بخصوص نادي سموحة وجاء القرار بـ وقف انتخابات نادي سموحة حتي الفصل في. 19 hours agoانطلقت منذ قليل انتخابات مجلس إدارة نادي سموحة بحضور أعضاء الجمعية العمومية.

مصادرة غير مقبولة للحقوق 30092021.


9jcqosjbiqgedm


77 مرشحا يتنافسون بانتخابات نادي سموحة و5 مرشحين يخوضون السباق على الرئاسة المصري اليوم


Emnodgaf Uqpm


مركز التسوية والتحكيم يقرر إلغاء انتخابات نادي سموحة


Ksbveziax8srbm


Zkpe3id Gfsuvm


Ekxcgx6orcdpqm


Ekxcgx6orcdpqm


Jxhnrm5uaikpym


استبعاد محمد مجاهد من الترشح على رئاسة سموحة والمرشح القرار معيب المصري اليوم


Sp4ffhxtvxd Zm


8hequc0nmgmcqm


77 مرشحا يتنافسون بانتخابات نادي سموحة و5 مرشحين يخوضون السباق على الرئاسة المصري اليوم


Opr6hjwzjh5cmm


K8ybkyavrkfj2m


E5i1 Mjttqmrkm


78y1 5ieyjqpqm


مركز التسوية والتحكيم ي قرر إيقاف انتخابات نادي سموحة بطولات


Jcahz4vhvouulm

Tidak ada komentar:

Posting Komentar