Jumat, 12 November 2021

انتصار السيسي

يارب الخدمة دي تكون تمام والدكاترة قايمين بالواجب لترد عليها إحدى سيدات القرية. أثار تصريح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عن استعداده لترك منصبه شريطة أن تكون تلك رغبة كل الشعب المصري جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.


Pin By Aonemasr On Web Pixer Home Decor Decals Blog Posts Blog

1 day agoزارت السيدة الأولى انتصار السيسي اليوم الأربعاء قرية شما بمحافظة المنوفية في إطار مشاركتها ودعمها للمشروع القومي لتنمية الريف المصري حياة كريمة.

انتصار السيسي. ديسمبر 03 1965. 1 day agoأعربت انتصار السيسي قرينة الرئيس السيسي اليوم الأربعاء الموافق 10 من نوفمبر عن سعادتها بحضورها بين الأهالى قريه شما مركز أشمون محافظة المنوفية الكرام خلال زيارتها الأولى لمتابعة معرض التراث حرف اليدوية لسيدات. القاهرة جمهورية مصر العربية.

هنأت السيدة انتصار السيسي الشعب المصري بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف حيث قالت في ذكرى مولد سيد الخلق أتقدم بالتهنئة للشعب المصري و الأمة العربية والإسلامية. انتصار أحمد عامر أمين 3 ديسمبر 1956 - سيدة مصر الاولى من سنة 2014 ولغاية دلوقتي. 2437847 likes 427761 talking about this.

محستش إنه جاي يحب. تواجدت السيدة انتصار عامر زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي في المحكمة الدستورية العليا خلال اداء الرئيس اليمين الدستورية. 1 day agoكشف نزيه السيد عامل في مدرسة تفاصيل استقبال السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي في منزله خلال زيارتها إلى قرية شما بمحافظة المنوفية.

عبرت السيدة الأولي انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية عن سعادتها بلقاء بريجيت تواديرا السيدة الأولى لجمهورية إفريقيا الوسطى والذي كان لقاء مثمرا تبادلا فيه الحديث عن جهود البلدين في دعم وتمكين المرأة. السيدة انتصار أحمد عامر قرينة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية. انتصار السيسيالسيسيالسيدة انتصار السيسيلقاء انتصار السيسيالرئيس السيسيانتصار السيسي في المنوفية.

انتصار السيسي نسبة إلى زوجها عبد الفتاح السيسي تاريخ الميلاد. سعدت بلقاء السيدة الأولى لجمهورية إفريقيا الوسطى بوابة أخبار اليوم الإلكترونية. والله الخدمة حلوة.

1 day agoأعرب انتصار السيسي قرينة رئييس الجمهورية عن سعادتها اليوم بوجودي بين أهلي أهل قرية شما مركز أشمون محافظة المنوفية الكرام لمتابعة موقف تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة ميدانيا. 20 hours agoعقب زيارتها لقرية شما كتبت السيدة إنتصار السيسي فى منشور لها على الفيس بوك. Spouse s عبد الفتاح السيسى.

الجيش الثاني الميداني يكرم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية. الجمعة 01 أكتوبر 2021 0400 م. مصريات كتبت ندى المصري.

وأوضحت انتصار السيسي أن صلة قرابة تجمعها بالرئيس المصري لافتة إلى أنه طلب التعرف عليها عندما كان لا يزال طالبا في الكلية الحربية بينما كانت هي طالبة في المرحلة الثانوية وأنهما خطبا رسميا إلا أن الزواج لم يتم حتى تخرجها من كلية التجارة بجامعة عين شمس. فى اليوم العالمى لكبار السن. يقدم اليوم السابع فيديو اللقاء الكامل للسيدة انتصار السيسي حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس عبر فضائية dmc وهو اللقاء الذى تحدثت فيه السيدة انتصار السيسى عن العديد من الموضوعات.

انتصار أحمد عامر أمين. اعرف الجهود المتخذة لدعمهم وضمان حياة كريمة لهم. 11 hours agoواستمعت السيدة انتصار السيسي لنساء قرية شما في مركز أشمون لمعرفة مدى جودة الخدمة بمجمع الخدمات الصحية قائلة.

انتصار أحمد عامر أمين. لقاء خاص مع السيدة انتصار السيسي حرم رئيس الجمهوريةاشترك الآن. بالتزامن مع حلول اليوم العالمي لكبار السن تعمل الدولة المصرية خلال السنوات الماضية على النظر لكافة حقوق الفئات الأولى بالرعاية والتي ظلت تعانى في.

سعدت اليوم بوجودي بين أهلي أهل قرية شما مركز أشمون محافظة المنوفية الكرام لمتابعة موقف تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة ميدانيا. حيث أطلق مغردون مجموعة هاشتاغات انقسموا فيها ما بين مؤيد لاستمرار الرئيس بـ هاشتاغالشعب_بيحبك_يا_سيسي وآخر يطالب برحيله بـ. واستمعت انتصار السيسي إلى شرح عن تطورات تنفيذ.

أعلنت دار الإفتاء المصرية في بيان نشرته اليوم الإثنين الموافق الثامن عشر من شهر أكتوبر الجاري أن غدا الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر والثاني عشر من شهر ربيع الأول هو موعد المولد النبوي الشريف وأقيم حفل بحضور السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح. وأوضح السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم. الرئيس عبد الفتاح.

1956-12-03 ديسمبر 3 1956 age 64 القاهره مصر. مصطفى محمود حسن و آية. دبي الإمارات العربية المتحدة CNN-- تحدثت انتصار السيسي زوجة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي عن تفاصيل ارتباطهما وزواجهما وبعض.

انتصار السيسي تحكي تفاصيل ارتباطهما وزواجهما. نشرت انتصار زوجة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي صورا نادرة لهما بالإضافة إلى صورة سابقة له في الجيش المصري ملقية الضوء على عدد من جوانب حياتهما. قالت السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي إنها سعدت بلقاء بريجيت تواديرا السيدة الأولى لجمهورية إفريقيا الوسطى واصفة اللقاء بـالمثمر.


Pin By السيد عابدين On السيد عابدين Pandora Screenshot


الناشطه رضوي محمد تهاجم السيسي وزوجته انتصار ومحمد علي يهدد بثوره الناشطه رضوي محمد تهاجم السيسي وزوجته انتصار ومحمد علي يهدد بثوره بدأت رضوي قصة ا السيسي فيل


عمرو عبد الهادي Amr Abd Elhady On Instagram انتوا مستغربين ان انتصار السيسي صرفت ربع مليار بناء استراحه و صرفت ٢٥ مليون على تعديل استراحه المعمورة Coup Egypt


الخبر غير متاح Fashion Breaking News


إنتصار السيسي 30 يونيو هو أصعب أيام حياتي


بيان إصابات كورونا فى مصر خلال الـ 24 ساعة الماضية Nun Dress


السيدة انتصار السيسي تزور الفنانة نادية لطفي للاطمئنان على حالتها الصحية Egyptian Actress Actresses Egypt History


شاهد ماذا قالت السعودية و مصر عن انتصار السيسي على اردوغان في ليــ بيـ ـا Incoming Call Screenshot Incoming Call


زوجة الرئيس السيسى توجه رسالة اليوم للمصريين وشاهد إبنتهما أية المحجبة والتى خطفت الأنظار وباقى أبنائهما وزوجاتهم أخبار النج Company Logo Youtube Amazon Logo


سيدة مصر الأولى إنتصار السيسي تزور الفنانة نادية لطفى 80 سنة وأحدث ظهور لها مع فيفى عبدة ومع إبنها فى رأس السنة Https Www Y Pearl Earrings Fashion Pearls


نعت السيدة انتصار السيسي السيدة سناء محمد رضا والدة الشهيد البطل العقيد أحمد صابر منسي التي وافتها المنية اليوم وقالت زوجة الرئيس نودع اليوم إحدى سيدات Hani


بالصور هؤلاء الفنانين الذين حضروا جنازة شادية تعرف عليهم Nun Dress Fashion Dresses


شاهد زوجة الرئيس المصري تعرض صورا نادرة للسيسي وعائلته Popular


بالأسماء والصور تعرف علي عائلة الرئيس السيسي وأسرار لاتعرفونها Talk Show Stars Sports Jersey


Pin By Dory On Politics Egypt History President Of Egypt Egyptian History


السيدة الفاضلة إنتصار السيسى حرم رئيس جمهورية مصر العربية Egyptian Egypt Lady


Pin On أشعار


صور نادرة للرئيس السيسي تنشر لأول مرة Painting Art Egypt


قرينة الرئيس سعدت بحضور منتدى شباب العالم لنستكمل حلما نحو عالم واحد يسوده الحب والسلام Movies Poster Movie Posters

Tidak ada komentar:

Posting Komentar